face like

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 29 مارس 2011

أخي المسلم .كفاك تغيبّــــــــاً ..!!

0 تعليق

انني لا اعجب من اي إنسان مسلم حين يسمع عنّا -اللادينيين- لاول مره ، أن يسخر منّا أو ربما ينعتنا بالحمقي !
لا اعجب حقــــــاً من هذا الانسان الذي يصطدم بنا لأول مره ،
فهو يعيش حياته كأي إنساناً عادياً ، يؤدي ما يفرضه عليه دينيه ، بنهاية اليوم يذهب إلي فراشه مرتاح البال ! لا دخل له بالمجرات العظيمه ، ولا الإنفجار الكبير ، ولايسمح للغبار الكوني أن يعكر صفو حياته ، بل إنه لا يبالي لو علم أن محمد ارتكب ماهو افظع مما ارتكبه هتلر في حق اليهود ، أو ماارتكبه في حق عائشه الطفله البائسه !
فهو نبي الرحمه ، والرحمة المهداه ولا شيئ غير ذلك ، - بأبي وأمي أنت يارسول الله-
ولكني اعجب اشد العجب من ذلك الإنسان المسلم الذي الذي يتواجد بيننا ويقرأ ما نكتبه ، ويعلم كم الهُراء الذي يضمه الاسلام بين طياته سواء كانت تلك الخُرافات في القرآن أو الاحاديث الصحيحه !
ومازال مقتنعاً بدينه ، وانني اشك في هذا ، فمعظم من رأيتهم هنا ليسوا بكل تأكيد كما كانوا في الماضي ، فمنهم من تخلي عن الاحاديث لكم خُرافاتها واعتبر أن الاحاديث- حتّي ولو كانت صحيحه - ظنية الثبوت ! وليس كما كان يعمل حتّي يالاحاديث الضعيفه والموضوعه .!
والبعض الآخر حتمــــــاً علم خُرافة دينه وأدرك اننا لسنا كما كان يظن-مرضي - ، وتخلي عن حقيقة دينه المطلقه وأنقسم هذا النوع إلي فريقين احدهمـــــــا يجد حائلاً ما ! يمنعه من تصديق ما نكتبه ، ظناً منه أنه اختباراً من الله !! فعذراً ايها السيد رغم احترامي لقناعتك لكن الله ليس في حاجة لاختبارك ليعلم مدي إيمانك فهو علاّم الغيب أليس كذلك ؟
امّــــــا الاخر فالخوف هو السبب الاول والاخير الذي يمنعه اعلان لادينيته ! وانــــا احترم هذا الجانب ، بل اتسائل معه مـــــاذا اذا كان الله حقاً كما يخبرنا في قراءنه وكما اخبرنا عنه نبيه ؟ ماذا لو أن تلك التفاهات حقيقة ؟ ؟
عذراً ايضاً حتي ولو كان الله حقيقة فلن اعبد هذا الشيئ السادي ! وليفعل بي مايريد ، ولا آبه لما سيفعله من تعذيب وحشي نتيجة رفضي لتلك الخُرافات ، حتي ولو أمر جبريل أن يحملني فوق إحدي اجنحته الستمائه ويلقي بي من السماء السابعه !
فالاهم عندي هو عقلي الذي لن اسمح لاي خُرافات أو أساطير ولن اصبح انسان مُغيّب ؟
لكني رغم هذا اتسائل معك اخي المسلم ، هل تستخدم ذلك الشيئ الذي يسمي " العقل " ؟
إذا كانت الإجابه - نعــــم - فلتخبرني بالله عليك هل هذا الشيئ يتماشي مع عقليتك ؟



اخي المسلم- العاقل - لنفكر سوياً ،
العلاج بالقرآن ! حقـــــــــــاً شيئ رائع تخيل معي انت الان مرض بداخل إحدي غرف العناية المركّزه ، واتي احد أقربائك محتضنـــــاً مصحفه ، وأخذ يبكي بمرارة شديده ، ثم فتح إحدي صفحات مصحفه:-
وقرأ سورة يوسف ، أو مريم ، أو هود ، أو لوط ، أو ربما نوح ، أو لنقل محمد حتّي يرضي عنك الله ومن ثمّ يشفيك ! هل تقتنع حقــــــاً أن الله يمنحك الحياه ثم يبتليك بما لذ وطاب من أنواع الفيروسات وألوان المرض ؟
ثم هل تجد أخي في الإنسانيه اية عقلانيه في أن تشفي بالحجامه ؟
مادخل حالتك المؤلمة هذي ، وقصة يوسف مثلاً ؟ هل ستشفي حين تسمع سوره مريم ؟
ربما فالسر يكمن في تلك الحروف التي لا معني لها - كهعص- ! أو ربما يكمن في النساء اللاتي قطّعن ايدهن في سوره يوسف ؟ أو لنظن أنه في سفينة نوح حيث انها كانت الملجأ الوحيد للبقاء علي قيد الحياه !
اخي المسلم استيقظ ( Weak Up) أنهم يخدعونك !! وأنا أعلم مدي براعتهم في التلاعب بالالفاظ ، وكم كرهت تلك الالاعيب الممله ؟ وطريقتهم الي تلغي العقول وتمنعها من تأدية وظيفتها !
عذراً اخي فكر من جديد !!
فليس لاحد سطلة عليك اطلاقـــاً ، فدع عقلك يتسائل كما يشاء ، ويشك كيفما يريد ، فلا تكن أحمق وتترك نفسك للاساطير ،
أنت الان انسان القرن الحاى و العشرون و
ليس إنسان الكهوف ، بعقلك وعلمك لا تحتاج إلي رجل كثيف اللحيه ، أشعث أغبر ، يتحكم في تصرفاتك وأفعالك حتّي الطريقه التي تدخل بها الحمّام -عـــــفواً- !!
لا تدع احد يخدعك مجدداً ، واعلم عزيزي أنه لا يوجد إله في هذا الكون وإن كنت تؤمن انه الله وأن كلامه هو القران فهل تؤمن بوجود إله يأمر بدفع النقود للبشر لكي يؤمنوا به ؟
نعم عزيزي يجب أن تدفع من اموالك لهؤلاء لكي يؤمنوا بالله الذي عنده خزائن السموات والارض ؟
إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاء وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللَّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِّنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ التوبه 60

ولا تنسي والعاملين عليها ! هل هذا كلام إله أهلاً للعباده ؟ يستحق ان تعبده ولو لثانيةً واحده ؟
أخـــــــــي في الإنسانيه ..كفاك تغيّبــــــــــــــــــــــــاً ..!

الاثنين، 28 مارس 2011

تأملات لبعض الاحاديث الصحيحه ..!!

1 تعليق



"محمّد " ياله من اسم يدعو الي الحيره والعجب !
هل انت ايها الرجل رسول من الله ؟ هل حقــاً ارسلك إلينا ؟
أم انك مجرد إنسان اراد السلطه والمال بل الاكثر منهما ؟ نعم يوجد ماهو اكثر من السلطه والمال الا وهو اقتران اسمه بالالهه ، بل الاكثر من ذلك فالمسلم حيـن يسمع اسمه يتبعه بـــ{صلي الله عليه وسلم}- وإن لم يفهم ما تعنيه - ، وحيــــــــن يسمع اسم الله فكأنه لم يسمع شيئاً !!
ولا عجب من ذلك!! فلقــد نال "
محمّد " من التقديس مالم يخطر بباله وإن كان صادقاً ، حتّي "الله" اعطاه قسطــاً وافراً من التقديس وكما يقول في القرآن{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} فعلام كل هذا التقديس ؟ الذي فاق تقديس الذات الإلهيه !!
وياليت شعري حافظ محمد علي كل ذلك ! إنه رغم ماقاله عنه الله في القران {
وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى} إلا انه اقحم نفسه في اشياء شائكه كان في مقدوره اجتنابهــا كمثال :-
حدثنا محمد بن يوسف: حدثنا سفيان، الأعمش، عن إبراهيم التيمي، عن أبيه، عن أبي ذر رضي الله عنه قال:
قال النبي صلى الله عليه وسلم لأبي ذر حين غربت الشمس:
(تدري أين تذهب) قلت: الله ورسوله أعلم، قال: (فإنها تذهب حتى تسجد تحت العرش، فتستأذن فيؤذن لها، ويوشك أن تسجد فلا يقبل منها، وتستأذن فلا يؤذن لها، يقال لها: ارجعي من حيث جئت، فتطلع من مغربها، فذلك قوله تعالى: "الشمس تجري لمستقر لها ذلك تقدير العزيز العليم") صحيح البخاري -باب بدء الخلق- صفه الشمس والقمر -3027 -

فهنا اقحم محمد نفسه دون ان يسأله احد عن مكــان اختفــاء الشمس ليلاً ؟ اخذ يؤلف ويطلق لخياله العنان ! فكلنا يعلم ان الشمس ثابتة في مكانها منذ الازل ولم تبرح مكانها ولو للحظة واحده ،ورغم اختفائها ليلاً في مكان ما ، فإنهــا تكون مشرقة تمامــاً في مكان اخر علي هذا الكوكب !!

لا أجد اي مبرر يجعل محمد يقحم نفسه في اشياء لا يعرف ما هيتهــا دون ان يسأله احد أو يطلب منه احد الاجابه كدليل علي نبوته ؟ وأكثر ما يثير انتباهي هذا الحديث

مررت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم بقوم على رؤوس النخل فقال ما يصنع هؤلاء فقالوا يلقحونه يجعلون الذكر في الأنثى فيلقح فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما أظن يغني ذلك شيئا قال فأخبروا بذلك فتركوه فأخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم بذلك فقال إن كان ينفعهم ذلك فليصنعوه فإني إنما ظننت ظنا فلا تؤاخذوني بالظن ولكن إذا حدثتكم عن الله شيئا فخذوا به فإني لن اكذب على الله !!" صحيح مسلم - كتاب الفضائل -
لمــــــــــاذا يامحمد تقحم نفسك في هذا ؟ وهذا اكبر دليل علي ان محمد ينطق عن الهوي وليس رسول الله ابداً ، فلو حقــاً محمد رسول الله ! لم جعله يظن كما يقول ؟ وكيــف لنــا بعد هذا ان نصدق ما تقوله بل نبرر اقوالك وأفعالك بشتي الطرق وبما أُوتينا من قوة ؟ حتّي ولو كان منافي للمنطق والعلم ؟ لمــــــــــــاذا نطقت بتلك التفاهات يانبي الله وأنت القائل - ليقل خيــراً أو ليصمت - ؟؟

ومن اعجب الاحاديث لمحمــد ما رواه البخاري ومسلم والترمذي والنسائي عن أبي سعيد الخدري رضي الله تعالى عنه، قال: جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: إن أخي استطلق بطنه، فقال عليه الصلاة والسلام: " اسقه عسلاً " ، فسقاه، ثم جاءه فقال: يا رسول الله إني قد سقيته عسلاً، فلم يزده إلا استطلاقاً فقال عليه الصلاة والسلام: " اسقه عسلا " . ثلاث مرات، ثم جاء الرابعة فقال صلى الله عليه وسلم " اسقه عسلاً " . قال: قد سقيته فلم يزده إلا استطلاقاً، فقال عليه الصلاة والسلام: " صدق الله وكذب بطن أخيك

نــعم للعسل فوائد يارسول الله يامن لا ينطق عن الهــوي ، لكنك لا تعلم مايعانيه ذلك الرجل ؟ فليس كل ألم في البطن علاجه العسل ؟ فلو افترضنا جدلاً ان هذا الرجل يعاني من الاسهال -عــفواً - فلن يجدي معه العسل ! بل علي العكس تمـــامــاً ، ولو أن محمد رسول الله حقــاً لشفاه الله وأكد كلام نبيه ، لكن هذا لم يحدث ؟

ومن الاحاديث الغير عقلانيــه هذا الحديث
- حدثنا يحيى بن بكير: حدثنا الليث، عن يونس، عن ابن شهاب: أخبرني أبو سلمة قال: قال أبو هريرة رضي الله عنه:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(قال الله: يسب بنو آدم الدهر، وأنا الدهر، بيدي الليل والنهار) صحيح البخاري - كتاب الاداب-

وأيضــاً :-
ما رواه الإمام مسلم في صحيحه من حديث جابر بن سمرة أن رجلا سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم: أأتوضأ من لحوم الغنم؟ قال: إن شئت فتوضأ وإن شئت فلا توضأ، قال: أتوضأ من لحوم الإبل؟ قال: نعم فتوضأ من لحوم الإبل.
فإن كانت الابل غير طاهره أي نجسه بما انها تنقض الوضوء فلمــاذا سمح بأكلها ؟ ثم أيعقل ان يكون أكل لحوم الابل ناقض للوضوء ؟

وأيضــاً :-

حدثنا أحمد بن يوسف الأزدي حدثنا عمر بن حفص بن غياث حدثنا أبي حدثنا الأعمش حدثنا أبو إسحاق عن أبي مسلم الأغر أنه حدثه عن أبي سعيد الخدري وأبي هريرة قالا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم العز إزاره والكبرياء رداؤه فمن ينازعنى عذبته
صحيح مسلم - باب تحريم الكبر-

وأيضـــاً :-

حدثني أبو الطاهر أحمد بن عمرو بن عبد الله بن عمرو بن سرح حدثنا بن وهب أخبرني أبو هانئ الخولاني عن أبي عبد الرحمن الحبلى عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول كتب الله مقادير الخلائق قبل أن يخلق السماوات والأرض بخمسين ألف سنة قال وعرشه على الماء " صحيح مسلم -باب القدر-

هل يعقـــل ان يكتب الله مقاديرنا قبل أن يخلقنـــا ثم بعد ذلك يعذبنـــــــــا ؟؟




وأخيـــــــــــراً وليس آخــــــــــــــراً غرق محمد في شهواته الجنسيه لدرجه انه كان يعاشر زوجاته حتّي وهنّ حائض !!

حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وزهير بن حرب وإسحاق بن إبراهيم قال إسحاق أخبرنا وقال الآخران حدثنا جرير عن منصور عن إبراهيم عن الأسود عن عائشة قالت كان إحدانا إذا كانت حائضا أمرها رسول الله صلى الله عليه وسلم فتأتزر بإزار ثم يباشرها

صحيح مسلم -كتاب الصلاه-

يــا إلهي هل هذا من ارسلته ليخرج الناس من الظلمـــــــات إلي النور أم ليدخل في شهواته ولا يخرج منها ؟

السبت، 26 مارس 2011

هذيــــــــــان رجل اصابه التوهان ...!!

0 تعليق


الجميـــع هنا وهناك يبحثون عن شئ واحد الا وهو إلي اين سنذهب ؟! وسواء عرفنا أم لم نعرف فلا بد وان يأتي يوم يذهب فيه كــلاً منا الي مكان ما ! يمكنك ان تتخيله بهذين القوسين (..) ، حيــن نستقر بيـن هذين القوسين فلن نحــتاج الي اية اجابات علـــي اية تساؤلات !! فعذراً لا داعي للشكوي والبكـــاء والتفكير والبحث لانك بوجودك داخل القوسين قد فارقت الحيــاة، لــن تشعر بأي شئ مما كنت تشعر به من قبل ،وحتمــــاً قد لاحظت اثناء انتقالك ان الطقس ليس ببارد ولا حار ولكنه ليس معتدل ايــضاًهذا بالاضافه الي عدم شروق الشمس أو غروبها والاهم من كل هذا انه لا يوجد طقس ! ،

لن تجد الكثير من الوقت لتضيّعه علي الانترنت ، بحـــــــثاً عمّ يسمي الحقيــقه ، عذراً انت متوهم ؟ لا يوجد شئ يُسمي الحقيقه ؟
فحقيقة وجودنا ليست بحقيقه بل إن الحقيقة في عدم وجودنــــا ، وتلك هي الحقيـــــــقيه !! الان لن تستطيع تضييع كل هذا الوقت ! لانه ليس هناك وقت من الاساس !!

اشعر بمــــا يدور بعقلك الان ؟ لا تخشي شيئاً عزيزي فالاحساس بالتواجد بين القوسين ليس بسئ ولا بمسليٍ ! وايضــاً لا ترهق نفسك وتبحث عن حل لوضعك بين القوسين ، فالحل يمكن البحث عنه للاوضاع التي تعتبر مشكله ؟، امّـا وضعك داخل القوسين ليس مشكله علي الإطلاق !! بل إنه الحقيــقه المطلـقه !
أمّا قوانين ما بين القوسين فلا يمكنك كسرها أو التحايل عليها ببعض الالاعيب ، فيجب عليك ان تتقبل ذلك الوضع الي مالا يمكنك تخيله ، كما ينبغي ان تستسلم لذلك الوضع ، فانت الان بلا جســـد ، بلا روح - وإن كانت لديك في السابق فقد خسرتهـا الان - !
لابسط لك وضعك ( بين القوسين) بالمثــال التالي :-
التواجد (هنــــا) يشبه النوم الي حدٍ بعيـــد إلا ان الاختلاف يكمن في الفتره الزمنيه ، فالنوم قد يتراوح من ثمــاني ساعات إلي بضع اسابيع !! لكن التواجد بيـــن القوسيـن لا يمكنك التخلص منه إلي مالا تتخيله ...!! فليست هناك اية تقلبات جسديه أو روحيه ... إلخ

في بداية تواجدك بيــــــــن القوسين قد تسأل أو تبحث عن اشياء كنت تمتلكها في الماضي مثل جسدك أو مايسمي روحك ؟ !!
لا داعي للتزمر ، فربمــا تجد ما تبحث عنه بداخل امعـــــــاء احدي الديدان ! ،
دعني اسألك سؤال كــاختبار لمدي ادراكك للتواجد بين القوسين ؟
هل تجد فرق بيــن وجودك داخل القوســين وقراءة هذا المقـــــــال ؟ بالطبع ليس هناك فارق ؟ فـــكلاهما ممل الي درجة قاتله ! ليس لسوء من يكتبه - انا- لكنه لسوء مايكُتب عنه ، وإلا فكيف يكتب المرء عن اسوء شئ في الحياه -أقصد في الممات - ؟
هذا الوضع محيّر جداً لدرجة ان الله نعته بالمصيبه { فأصابتكم مصيبة الموت } المائده ! وكلنا نعرف أن المصيبه لا تأتي بسابق انذار ولكنها تحل فجأة علي رؤسنا وهذا ما يهون عليك مرحلة الانتقال من الدنيــــــــا إلي بلاد مابين القوسين ،حيث انك تنتقل فجأه ودون اية إشارات !!
ونصيحة اخوية مني الي اصدقائي في الانسانيه ; لاتكن احمق وتبحث عن سر البقاء في الدنيــا فقد فشل الجميع في وجوده ! منذ عهـــد الفراعنه إلي آخر فرعون -حسني مبارك - الذي حلم بالبقاء في مملكته -مصر- لكن شعبه الهمجي لم يُدرك اهمية الفرعون حسني وحلمه الذي يخدم به الانسانيه كافة في البقاء والخلود !! وبالطبع لا ننسي غلغشامش الذي صُعق حين مات صديقه أنكيدو واخذ يبحث عن حل بكل ما اُتي من عزم وقوة ولكنه كان حكيماً فحين ادرك انه لا يوجد حل لــهذا اللغز عاد الي حضن زوجته وفراشه الدافئ ،



لذا بعد كل ما أقترفته من اعمال سيئة أو ما قدمته من اعمال خيريه أصبحت الان هكذا (.!.) ،
دعني اخبرك شيئاً : إذا كنت تقرأ الان تلك الاسطر فأعلم انك لم تذهب الي ما بين القوسين بعد !؟ وهذا يعتبر جميـــل الي حد ما ؟ فأذهب الان وتمتّع بكل لحظة من حياتك قبل ان تذهب الي ما (بين القوسين) !




الاثنين، 21 مارس 2011

رسالة من قلب عشق الاخ القائد معمّر القذافي .....!!

4 تعليق



كم سأشتاق اليك ايها القائد ؟ سأفتقدك كثيراً ايها الاخ العزيز؟ ايها القائد المغوار ؟
فمن بعدك سيحمل تلك الالقاب نيابة عنك ؟
لقد كنت " ملك ملوك افريقيا ، وعميد حكام العرب ، وايضاً امام المسلمين بل كنت القائد الاممي وحتي الثائر دائماً وابدا والي نهاية العمر
بعدك سيدي سأجد صعوبه في العثور علي حاكم يحمل تلك الالقاب وسأجد صعوبة بعد اختفاء جماهيريتك وكتابك الاخضر ، هذا الكتاب الذي اثريت به الفكر السياسي ومحوت به الفكر الرأس مالي والاشتراكي
وبذلك اثبت بنظريتك الخاصه والتي اعتقدت انها ستقود العالم وستهديه الي الصواب
كما قمت بتحويل ليبيا من جمهوريه الي جماهيريه لتثبت للعالم اجمع ان نظريتك الجديده تتضمن اعاده الامور الي نصابها واعاده الحق الي اهله
سيدي كم سأشتاق الي خيمتك التي لم تفارقك اينما ذهبت والتي تتقبلها ايه دوله تذهب اليها اياً كانت ، معبراً عن اصالتك وتمسكك بعاداتك وتقاليدك القبليه ، ولكن كان ينقصها عدد وافر من النوق والتي كانت ستوفر لك حاجتك من اللبن فانا اعلم يقيناً انك لا تطيق الحياة اذا لم تتناول حليب النوق عدة مرات يومياً

قائدنا كم تشعرني بانني اعيش في عصر هارون الرشيد مقلداً اياه بوحدة الحراسه التي تتحرك معك اينما تحركت ولا تفارقك
تلك الوحده التي تتكون من اربعين حارسة جميلة واللاتي تُؤمّن تحركاتك ولا ننسي قافلة الممرضات وعلي رأسهن الممرضه الاوكرانيه " جالينا كولوتنيتسكايا"
اكم يؤلمني ايها القائد انك ستغيب عن الساحه ولن اسمع مقولاتك بعد الان فكم كانت مقولاتك تنم عن رؤي ثاقبة وعقلية عظيمة بل ومعرفة واسعه والتي اهمها "قائد بلا شعب وشعب بلا قائد" قاصداً بذلك ليبيا ومصر فكنت انت القائد في ليبيا بلا شعب ونحن في مصر كنا الشعب بلا قائد

لم يفهمك احد غيري سيدي فكنت تريد توحيد الدولتين فتصبح قائدا للشعب المصري وبذلك يصبح للقائد شعب وللشعب قائد
نعم سيدي فكم يحتاج شعبنا المصاب بالعقم والغير قادر علي انجاب قائد الي قدراتك العظيمه وهل سنجد اعظم منك قائداً ؟

وبصفتك فيلسوفاً اعملت الفكر وتفلسفت وقمت بوضع نظرياتك متفوقاً بذلك علي افلاطون ،ارسطو انني احفظ كلماتك التي اضاءت فكري واهمها
" المرأة تحيض بينما الرجل لا يحيض "
واكثر ما كان يشغلك من تساؤلات " هل الموت ذكر ام انثي "
فتجيب بعقليتك التي كانت ومازالت تبهرني" ان كان الموت ذكر قتلناه وان كان انثي فلنستسلم له "

اخي القائد لم انسي لك يوماً موقلتك الشهيره " الرجل رجل والمرأه مرأه ولا يملك المرء إلا ان يقول الله وهو يسمع كلام الرجل "

وباعتبارك زعيماً للعروبه كان شغلك الشاغل وهمك الاول والاخير هو توحيد القوي العربيه
وعندما اصاب اليأس من تخلف العرب توجهتك بقدرتك وعقليتك المتفتحه الي افريقيا لتوحيدها طبعاً تحت قياتك
وان لم يحالفك الحظ في ان تكون رئيساً للامم المتحده الافريقيه فيكفي اللقب الذي منحوك اياه الافارقه " ملك ملوك افريقيا "

سيدي كم كانت طلعتك البهيه ومشاهدتك علي التلفاز تدخل البهجه والسرور عليّ ،فأنت دائماً تبهرني بالجديد والغريب من الازياء المدنيه والعسكريه

اما الاستماع اليك فهو اكثر بهجةً وتسليةً وكم كانت اخر خطاباتك اكثر امتاعاً وتسلية والتي كانت تتفاعل مع احداث الثوره
سيدي لا اخفي عليك ان خطابتك اثناء تصاعد الثوره كانت تصل الي ذروة العظمه في الزعامه وتدل علي شخصيتكم العظيمه
وكم كنت سعيداً حين اسمع خطاباتك التي تقول فيها للشعب الليبي الذي لا يدرك اهميتك ومكانتك وتخيره بين استمرارك في الحكم او قتلهم !!
وهل هناك سيدي افضل من تلك الديمقراطيه في العالم ؟

واخيراً واتمني من الله الا يكون الاخير حوارك
ل " قناة البي بي سي البريطانيه " اول مارس
اكدت ان الشعب الليبي كله يحبك ومستعدون للموت من اجلك ودفاعاً عنك
اما الجرزان المتظاهرون فهم من رجال القاعده

كم سنفتد تلك الغيبوبه عن الواقع بغياب
ك عن المسرح السياسي .......!!
فلك مني اجمل تحية

الثلاثاء، 15 مارس 2011

لحظة لن تكرر.......!!

0 تعليق


هكذا كانت البدايه..! 
لقد انتابني شعور لم اشعر به من قبل ..!!
من انا ...؟؟؟ ياله من سؤال عندما يدور بعقلي يجعلني اقترب من حد الجنون ...!
من انا حقاً , وكيف وصلت إلى هذا الحد ؟ وتلك الدرجه من عدم الاحساس بوجودي ؟ وماذا تبقي ؟ انني الان اسخر مما كنت اقدسه في الماضي بل لقد وصل بي الحالي الي سب الذات الالهيه سراً وجهراً !! والتطاول علي الرسول ونعته مره بالكذاب واخرى بالاحمق وربما المعتوه !!

من أكون انا لكي افعل كل هذا ؟ ولماذا افعله من الاساس !! حقاً لم اعد اعرف !!
ان قداسه الذات الالهيه -وإن لم يكن لها وجود- لاكبر من ان يتطاول عليها انسان حقير مثلي بل وإن الرسول الكريم لا عظم منزلة من ان انطق اسمه -وإن كان مخادع - !! لا ان اسبه ؟

لقد بلغ بي الحال الى اخره لدرجه انني لا اعرف السبب الذي يجعلني اكتب تلك الكلمات ,
ربما لانني كنت متعلقاً بالله كثيراً لدرجه العشق !! أو ربما الإيدلوجيه مازلت تؤثر عليّ ...! اياً كان السبب فذلك لا يعنيني الان ,
لم اكن اتخيل في يوم من الايام ان اصل الي هذه الحاله وتلك الدرجه من الحقاره . ؟ بل لو ان شخصاً اخبرني بانني سافعل هذا يوماً من الايام ما كنت لاصدقه بل ماكنت لاتخيله .!! فكم كنت ابكي حين اري فيديو مسيئاً للرسول او الاسلام ؟؟ كم كنت ادعو الله لا لشيئ شخصياً بل لكي ينصر الاسلام والمسلمين لنحافظ علي كرامة نبينا ! وكم اخذلني الله ,لكني لم امل يوماً من طلب ذلك طيله فترة ايماني بالله والتي دامت منذ ولادتي إلي ان بلغت التاسعة عشر من عمري !!!

انني اكتب تلك الكلمات لادافع عن كيان يسمى "النبّي محمد" لا شخصيه محمد ذاتها ولا محمد بعينه !! , ادافع عن كيان مقدس يدعي " الله " لا الله نفسه !!
ينتابني احساس مخيف لدرجه قاتله , ليس خوف من ان يكون هناك إله وانا اتطاول عليه , بل إن هذا الاحساس هو مجرد بقايا ايمان مازالت متعلقة بعقلي الباطن , نعم بقايا ايمان ستزول مع الايام , -هذا إن تبقت بعدهذه اللحظه-

انني ادرك مايعنيه " الله " لكل انسان متدين ليس المسلم فحسب بل كل انسان يعبد شيئاً ما , وأعلم كيف يكون الشعور حين يكون الشخص في ضائقه ما ,ويختلي بنفسه ويناجي ربه ويدعوه ! -وإن لم يستجب له طيلة حياته - لكن وجود هذا الكيان وحده يكفي للشعور بالإطمئنان والسكينه ! وهذا ما دعي الجميع لخلق فكره -الله- قديماً وحديثاً , بل لشدة احتياج الانسان القديم الي هذا الكيان دفعه ليجعل -الله- صنماً يصنعه بيده ليكون قريباً منه, يراه ويخاطبه , يدعوه ويترجاه , وظل هذا الشعور قائماً حتي بعد ان اتي -الله- الاسلامي !
فحين مات -محمد- ارتد الكثير من المسلمين لا لشيئ إنما لانهم كانوا يرون -الله- في محمد نفسه ,

كان محمد هو حلقة الوصل بيهم وبين ما يعبدوه , فهم يريدون شيئاً ملموساً محسوساً مادياً , فجسدوا كل هذا في محمد حتي أنهم تركوه حين مات لبضع ايام دون دفنه ! وكما تقول عائشه
فـسـقـطت يـد الــنـبـي وثـقـل رأســه عـلـى صــدري , فـقــد عـلـمـت انـه قـد مـات وتـقـول مـا ادري مـا افـعـل فـمـا كـان , مني إلا أن خـرجـت مـن حـجـرتـي إلـى الـمـسـجـد حـيـث الـصـحـابـة .

وقـلـت : مـات رسـول الله مـات رسـول الله مـات رسـول الله فـأنـفـجـر
الـمسـجـد بـالـبـكـاء فـهـذا عـلـي أُقـعـد مـن هــول الـخـبـر وهــذا
عــثـمـان بـن عــفــان كــالــصـبـي يـأخـذ بـيـده يـمـيـنـاً ويـسـاراً

وهـذا عـمـر بـن الـخـطـاب يـقـولها بكل وضوح : إن قـال أحـدكـم انـه قـد مـات سـأقـطـع
رأسه بـسـيفـي إنـما ذهـب لـلـقـاء ربـه كــمـا ذهـب مـوسـى لـلـقـاء ربـه !!!!!
فلنا ان نتخيل رجل بشدة وحزم ماجاء عن عمر بن الخطاب يقول هذا ؟ بل ان ابو بكر قد ادرك الموقف فقال : من كان يعبد محمد فمحمد قد مات !! ومن كان يعبد الله فالله حي لايموت !
فهل كان الناس يعبدون محمد ام الله ؟ انهم كانوا يعبدون الله متجسداً في محمد أو بالاحري كان محمد هو الصنم الذي يقربهم الي الله زلفا تماماً كالمشركين !!
فرغم خُرافه الديانات وتفاهة فكره الالهه , إلا انني اشعر في تلك اللحظه -التي لن تتكرر- بشيئ قد اطلق عليه عتاب مع وهم يسمي- الله - مجرد عتاب له -إن كان له وجود- لانه تركني اصل الي تلك الحاله المزريه !! نعم هو من تركني ولم يشفع لي عنده ما قدمته من صلاة ودعاء وصيام ايام ايماني به ؟ تركني وإن كنت ضعيف الايمان فلمـــــــــاذا يختبرني وهو يعلم اني سأصل الي ما وصلت ليه ؟ أم انه ابتلاء ؟ إن كان ابتلاء واختبار فقد سئمت هذا الابتلاء وتلك الحكمه ؟
نعم لقد سئمت من هذا الاله وحكمته التي نبررها بجميع الوسائل المسموحه والغير مسموحه , والتي تصل كما يقول علم العقيده
ربما المنع عين العطاء ؟ فتباً لتلك العقيده ومن بيررها

لكن مازال -الكيان المقدس لله - يحظي باحترامي وتقديسي ,لكن بالعقل الباطن -اكرر ليس الله ولكن الكيان نفسه - !!!!!

ورغم هذا وذاك انني ايقن تمام اليقين انه لا يوجد إله في هذا الوجود , بل انني انكر وجوده ولو نزل من السماء ليخاطبني  وجهاً لوجه !لكنها لحظه لن تتكرر حقاً