face like

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 31 ديسمبر 2010

قران الله هذيان... بالدليل والبرهان !!!

عندما تتحدث مع المسلم العادي تجده يقدس القران تقديساً قد يفقد من اجله كل ماهو غالٍ ونفيث , ورغم كل هذا التقديس لا يعلم من القران شيئا سوي سوره الفاتحه وبعض من السور القصيره , هذا ان كان المسلم انسان عاديا غير حامل لكتاب الله ولا يحفظ منه شيئا , فماذا عن الذي يحفظه عن ظهر قلب ويرتله اناء الليل واطراف النهار لن اتحدث عنه بل ساترك الامر لكم لكي تتخيلون ..!
وساتحدث عن هذا القران الذي لا يوجد شك بنسبه صفرا في المائه انه كلام الله نعم هو كلام الله ولكن الله كان يهذي حين قاله !

يقول الله مهاترا ابا لهب وزوجته

  1. (تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ ) لا ادري لماذا ينزل الله من عليائه ليسب انسان بقدر ابي لهب؟(فِي جِيدِهَا حَبْلٌ مِّن مَّسَدٍ) ولا ادري ايضا اي حبل هذا الذي سيقاوم النار ؟ وما الفائده منه اساسا ؟

لم يكتفي الله بذلك بل قال ايضا في ابي لهب في سوره العلق

2- (
كلا لئن لم ينته لنسفعا بالناصية ناصية كاذبة خاطئة ) العلق 15

كل هذا بل واكثر يتوعد ويتوعد ذلك الاله ولا شيئ سوي الوعيد
ولكن ماذا تعني هذه الايه بحق الجحيم ؟
يقول الله ان لم ينتهي ابي لهب من التعرض لمحمد ؟ فسوف نسفعه بالناصيه ؟؟ والناصيه اي المقدمه والمقصود يؤخذ بناصيته وتطوي مع مقدمته ويطرح في النار ؟ هنا نجد الله يهذي ؟ ان كانت الناصيه هي المقدمه والمقصود بها ان يؤخذ من مقدمته ويلقي في النار فكيف تكون تلك الناصيه كاذبه وخاطئه ؟ وهي مقدمه الشعر ؟ يقولون المقصود هو العقل وليست مقدمه الرأس فكيف بحق الجحيم يؤخذ بعقل ابي لهب ؟؟
ام انه مجرد هذيان لا اكثر ولا اقل .؟ لم يكتفي الله ايضا بل سيدعو ابي لهب اهل ناديه ؟ ويدعو الله زبانيته ؟ ياله من اله ؟


3- "
يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ " المائده 67

حقا ً؟؟؟؟ هل وصل هذيان الله الي تلك الدرجه المتدنيه ؟ يا ايها الرسول بلغ ما انزل اليك وان لم تفعل مابلغت رسالته ؟ هل الايه بالغه التعقيد لكيلا يفهمها الرسول ؟ بلغ ؟ وان لم تبلغ فما بغلت ؟ مجرد هذيان ؟


4- " لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ " لا يوجد بهذه الايه شيئا البته فهنا يخبرنا الله انه لا يكلف اي نفس سوي وسعها فقط ولكن بعدها نجد الله في حاله هذيان لينتقل من هذه الايه ليقول :

" رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ " البقره 286

هنا وصلت حاله الهذيان الي اخرها فتحولت الايات بصيغه المسلم الذي يناجي ربه ويدعوه ولا ادري كيف حدث هذا ؟ وياليت الامر انتهي عند هذا بل انه يطلب من الله الا يحمله مالا طاقه له به ؟ وقد سبقه الله في نفس الايه بقول لا يكلف الله نفسا الاوسعها ؟ هل لانه لا يثق في كلام الله ؟ ام انه مجرد هذيان ؟


5- "
هَذَا فَوْجٌ مُّقْتَحِمٌ مَّعَكُمْ لا مَرْحَبًا بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُوا النَّارِ # قَالُوا بَلْ أَنتُمْ لا مَرْحَبًا بِكُمْ أَنتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا فَبِئْسَ الْقَرَارُ " ص 60
يخبرنا الله هنا بحديث لاهل النار حين تلتقي الامم وهم يسحبون علي وجوههم في النار وهذا اعجاز لمعرفه الغيب كما انه يتحدث بصيغه الماضي ليعبر عن حدث في  المستقبل , كل تلك الاشياء جميلة واسلوب شيق وممتع ولكنه مجرد هذيان ؟

فيصف الله تنافس الامم لدخول النار وكأنهم سيذهبون الي الريفيرا او شرم الشيخ ولسيت جهنم ؟ بل انهم لا يرحبون - لا مرحبا بكم في نارنا انها ملكنا - ؟ هل الاقامه مريحه الي هذا الحد ؟ لدرجه عدم الترحيب بزياده العدد ؟ نعم يبدو كذلك لان الفوج الجديد لا يرحب ايضا بمن هم مقيمون في النار ؟
بل لم تكتفي تلك الامه بعدم الترحيب ؟ بل طالبت الله قائله

"
قَالُوا رَبَّنَا مَن قَدَّمَ لَنَا هَذَا فَزِدْهُ عَذَابًا ضِعْفًا فِي النَّارِ " يطالبون باقامه سوبر ستارز ؟ ولكي لا يذهب من كان في قلبه مثقال ذره من شك في هذا الحوار وتلك الاقامه المريحه بجناح جهنم يقول الله تعالي
"إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ " ص 64
ماسأقوله هو انه مجرد هذيان ؟



6-
وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيَقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ لَكُمْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَحْمَةٌ لِلَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ [التوبة:61]

الي هنا وبلغت الحمي مبلغا لا يمكن السكوت عنه ؟ يجب ان يذهب الله الي اقرب طبيب ليعالجه من ذلك الهذيان قبل ان يتفوه به ؟

يقول الله ان من الكافرين من قال ان محمد " اُذُن" اي يسمع الي كلام الغير - سمّاع لكلام الغير - فهنا تأخذ الله العزه ويرد مدافعا عن نبيه قائلا
اذا كان سمّاع لكلام الغير فهذا خير لكم ؟؟ كيف يالله ؟ يوضح الله قائلا يؤمن بالله وماذا ايضا ؟ يؤمن للمؤمنين ؟ وكيف يالله يؤمن للمؤمنين ؟ اليسوا مؤمنين ؟ ام انه مجرد هذيان .؟


7- "
إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ " الفاتحه 5

هذه الايه ينطق بها المسلم ليل نهار ولا يدري ماذا تعني هذه الايه ؟ هل نطق الله بها ؟ وماذا يريد الله بها ؟
يقول الله اياك نعبد ؟ من الذي تعبده يالله ؟ من المخاطب هنا ؟ هل الله يدعو ونحو نردد وراءه ؟
لا بل اضاف :
" اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ # صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ " امين امين دام المسلمين مجانين ؟؟؟

ام انه مجرد هذيان ؟


8- "
وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ " ص 41

يخبرنا الله في قرانه ان عبده ايوب قد اصابه الشيطان بعذاب لا ادري كيف حدث هذا الم يقل الشيطان ؟ " الا عبادك منهم المخلصين "
ام ان ايوب ليس مخلصا ؟ ام انه مجرد هذيان ؟ ولم يكتفي الله بهذا الهذيان بل اكمل قائلا :
ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ " ص 42

ياللبلاغه والحكمه والاعجاز اللغوي والعلمي اجري برجلك ؟ وهل رأي احدكم بشرا يجري بيديه ؟ او يجري علي رأسه ؟ لمــاذا لم يقل الله اجري ويكف عن هذا الهذيان .؟
واذا اراد الله ان يضرب الاض برجله لماذا يتفوه بلفظ اركض ؟ الم يقل لفظ اضرب سابقا ؟ أليس القائل " اضرب بعصاك .." و " ولا يضربن بأرجلهن .. " ام اراد التجديد ؟

ام انه مجرد هذيان .؟

لم يكتفي الله بهذا بل استمر في هذيانه قائلا
"وَوَهَبْنَا لَهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنَّا وَذِكْرَى لِأُولِي الأَلْبَابِ " ص 43
ماذا وهب الله له وله ياتري , ماذا يقصد ب " ومثلهم معهم " هل فهم احدكم شيئا ؟
ايوب اصابه مرض او مس من الشيطان فدعي ربه فامره ربه ان يجري برجله ليجد مغتسل بارد وشراب ووهب له ولاهله ومثلهم معه
هذيان أليس كذلك


9-"
لا أُقْسِمُ بِيَوْمِ الْقِيَامَةِ " القيامه 1

يقول المفسرون ان لا هنا زائده كما هو الحال في جميع انواع القسم ؟ ولا ادري لمــاذا يقسم الله هل لانه كاذب ؟ فانا اعرف ان الذي يقسم , يقسم بشيئ يخشاه كمثال المسلم يقسم بالله لانه سيحاسبه ويقسم ايضا ليضيف المصداقيه الي حديثه بينما نجد الله يقسم باشياء قد خلقها وكلها جماد فيقسم بالليل ويقسم بالنجوم ... الخ وكأن في نفسه شيئ اننا لن نصدقه ورغم هذا القسم لا نصدقه يالعلم الغيب ؟ ولا ادري ما فائده اضافه ال " لا " قبل القسم وهي نافيه يستخدمها في غير موضوعها وغير معناها وغير مقصدها ؟ فهي نافيه استخدمها للاثبات ؟
ماهو الا مجرد هذيان

ويكمل الله القسم قائلا :
"وَ لا أُقْسِمُ بِالنّفْسِ اللّوّامَةِ " القيامه 2
قد اقسم الله قبل هذه الايه بيوم القيامه وقد نعتبر هذا لشيئ من التخويف لهذا اليوم العصيب ؟ ولكن مافائده القسم بالنفس اللوامه ؟ ام انه السجع ام انه مجرد هذيان ؟



10- " الِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ # أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ " الشوري 50

الله هنا يخبرنا بانه المتحكم في الخلق فيهب لمن شاء الاناث ويهب لمن شاء الذكور فهذه هي وظيفته والا فما عساه ان يفعل في وحدته تلك .؟
ولكنه لا يعرف ان الاطباء اليوم يمكنهم فعل ذلك ؟ نعم يمكنهم التحكم في المولود بل يدعي الله انه يجعل من يشاء عقيم ؟ ا يعلم ان الطب يجعل من ادعي الله بانه عقيم , يستطيع ان ينجب ؟

يالله يامن تدعي علم الغيب ؟ الا تعرف ان العلماء تمكنوا من تصنيع اول حيوان منوي ؟ بالتأكيد لم يصلك الخبر بعد
اين انت لاخبرك يالله بهذا ؟

وان كنت لم اجدك سوي في كلامات تهذي بها


11- "
يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لا تَنفُذُونَ إِلاَّ بِسُلْطَانٍ " الرحمن 33

يتحدي الله هنا الانس والجن علي ان ينفذوا من اقطار السماوات والارض ؟ وبحكم خبرتي  اعلم ان القطر هو الخط الذي يصل بين نقطتين علي الدائره مارا بالمركزز فيتحدانا الله ان نخرج بعيدا عن قطر الارض ؟ ويدعي انه يعلم الغيب ؟
فلم يصله خبر اننا نفذنا من اقطار الارض ؟ وذهبنا الي الفضاء ؟ وارسلنا المركبات الفضائيه الي باقي كواكب المجره بل وابعد من المجره وكل هذا بدون السلطان والُراء الذي تتحدث عنه وتهذي به .؟
اعلم ما سيقوله المسلمون ؟ نعم لم ننفذ من اقطار السماوات يا مسلمين بعد ؟
لان السماء ليس لها اقطار فهي مجرد لون ,فراغ ليس لها ابعاد ولكنكم لا تفقهون ؟

وانا ادرك هذا فانتم تهذون كما يهذي الهكم , ذلك الاله الماكث في الفضاء البعيد , تسبحونه وتقدسونه ولا يحرك ساكنا !! فهنيئا لكم الحور المقصورات في الخيام ,


2 تعليق:

غير معرف يقول...

لو كنت تفهم اللغه العربيه ماكنت قلت هذا

™shaki يقول...

حبذا لو علمتني كيف تكون اللغة العربيه يا غير معروف !

إرسال تعليق

تذكّر : : كلُّ إناءٍ بالذي فيهِ ينضَحُ