face like

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 5 يناير 2011

تفجير كنيسه القديسين.. بين سماحه الاسلام ونفاق المسلمين !!



"
نحن ندين هذا الحادث تماماً، وأنه لا يمكن أن يصدر من مسلم يعرف الإسلام، لأن الإسلام من الناحية الشرعية يكلف المسلمين بالحفاظ على أمن وحرمة دور العبادة جميعا، سواء كانت إسلامية أو غير ذلك." هكذا تحدث الازهر علي لسان المتحدث الرسمي تعقيبا علي حادثه تفجير كنيسة القديسين !!!!!!!
الي متي يظل هؤلاء يرددون تلك الاسطوانه وذرف بعض من دموع التماسيح ؟ الي متي سيظل الكذب والنفاق ؟ هل حقـــــاً ايها الازهر الشريف الاسلام من الناحيه الشرعيه قد كلف المسلمين الحفاظ علي امن الاخرين ؟ من اين استدل الازهر علي هذا الهُراء ؟
هل حقـــــــاً تصدقون ان الاسلام دين تسامح ؟ وان كنت لا اسمع تلك المقولات الا عقب تفجيرات هنا وهناك ؟
وكما اضاف السيد المتحدث الرسمي للازهر قائلاً :-
"
إن الذى يرتكب هذا الحادث يضر بالمصلحة العليا للمسلمين، لأن ذلك من شأنه ضرب الوحدة الوطنية، ونحن نتعرض فى المنطقة كلها لمخططات تهدف إلى تفكيك وحدتنا. "
هل حقـــــــــاً تصدقون تلك العبارات التي تحمل في طياتها نفاق واضح وجلي ؟ الي متي يتبع الازهر سياسه اكذب واكذب واكذب حتي يصدقك الاخرون ؟ متي كانت المحافظه علي امن وحريه المعتقدات من مصلحه المسلمين والاسلام ؟ وهل حقــــاً من يرتكب مثل هذه الافعال الارهابيه لا يفهم الاسلام ؟ علي العكس تماماً فالاسلام لا يعترف بالاخر ولا يحبذ حريه المعتقدات والقران خير شاهد علي ذلك
يقول من يظن نفسه رحمن رحيم :-

{قَاتِلُوا الَّذِينَ لا يُؤمِنُونَ بِاللَّهِ ولا بِالْيَوْمِ الآخِر ولا يُحَرمُونَ مَا حَرمَ اللَّهُ وَرسُولُهُ ولا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرونَ} [التوبة: 29]


ها هو الله يحث المسلمين علي قتل هؤلاء المجرمين , حيث يعتبر غير المسلم مجرم حلال دمه في نظر القران أليس القائل :-

(أفنجعل المسلمين كالمجرمين) (القلم 35)

فهل يامن تدعي انك رحمن رحيم قتلي المسيحيين ابرياء ام مجرمين ؟

لا مجال لي عنق الايات للهروب من هذه الحقيقه الواضحه فهـــــــذا امر من الله تعالي يحث عباده المؤمنين علي قتل هؤلاء المساكين ليس لانهم فعلوا ما يستحق ذلك بل لانهم لم يصدقوا محمد وتمسكوا بدعوه يسوع واخلصوا في ذلك ؟ فهل مازال يصدق الجميع بان هناك اله قابع علي عرشه يحث البشر علي قتال بعضهم البعض ؟
هل مازال المسلمين يصدقون هُراء الازهر ؟ وكيف يصدقون ما يناقض كلام الله وما يدرسونه في كتبهم ؟ هل حقـــــــــاً من يفعل مثل هذه الاعمال الارهابيه لا يفهم الاسلام جيداً ؟ ام انه يتبع سنه نبيه الحبيب ؟ هذه التفجيرات لا تعد شيئا بجانب ما فعله النبي الكريم بيهود بني قريظه ؟ قران الله وسنه نبيه يحثون علي قتل اهل الكتاب وما من ذنب سوي انهم مسيحيين فياللعدل الالهي :-
(ولا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرونَ )
ونحن نعلم الان ان اهل الكتاب لا يعطون تلك الجزيه ؟ ولا يدينون الاسلام بما انه دين الحق , وبما ان المسلمون قابضون علي الحقيقه المطلقه وغيرهم قابض علي السراب ! فماذا نفعل لهم يا الله ؟ نعم لا شيئ سوي قتلهم - لاادري كيف يكون هناك اله يصف نفسه بالرحمن الرحيم ويدعوي الي قتل البشر ؟
حقــــــاً كانت الملائكه افطن من الله حين قالت " اتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء " ؟!! ورد الله قائلاً " اني اعلم مالا تعلمون" ؟
نعم لا يعلم الملائكه انك من ستدعوا الي سفك الدماء ؟ فيالحكمتك ؟
حين اتذكر لقاء لاحدي المصليات المسيحيات اللاتي كن في الكنيسه لحظه وقوع الانفجار ابكي واضحك في انٍ واحد فقالت :-
- كان ابونا يدعو قبل وقوع الانفجار ويقول ارحم يارب ارحم !! و سمعت صوت انفجار عظيم واخذت الكنيسه تهتز وكأنه زلزال عظيم وقد علمت انها قنبله وحيث ان ابني يعمل امن علي ابواب الكنيسه فادركت انه قد مات !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ -
حقـــــاً مشهد يدعو الي السخريه من تلك الالهه ؟ احدهما يحث علي قتال البشر بعضهم البعض ؟ والاخر لا يأبه لمن يدعونه ؟ يالسخريه الاديان ؟
فكم انا حزين علي قتل هؤلاء الابرياء الذين يتضرعون الي وهم قابع في السماء ؟ وكم انا متعجب لامر هؤلاء الذين يظنون انهم بقتل الابرياء يرضون وهم ايضا ؟ ولكن ما يحزنني اكثر هم هؤلاء الابرياء الذين قتلوا ؟ ولا ادري لمـــــــــــاذا الكنيسه ؟ لمــــــــــاذا لم يفجر هؤلاء احد الملاهي الليله ودار الفسوق التي تعج بها شوارع القاهره ؟ او احدي المنتجعات السياحيه بشرم الشيخ ؟ حتي وان كان من بداخلها مسلمين كانوا او مسيحيين !!
يالتفاهه من يصدق ان هناك اله يحثه علي قتل انسان مثله ويعده بالخلود ؟
يالتفاهه وسذاجه هذا الاله الذي يقول :- " فَاقْتُلُوا المُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ " ؟؟؟ و " وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ " واخيرا يتضح ان المراد من ارسال الرسل ليس هدايه البشر بل التفرقه بينهم وحثهم علي الكراهيه و قد ختمها الله بدينه الاسلام هذا وبرسوله الذي يظنونه نبي الرحمه ؟ يالهي كم انا متخبط مشتت لا ادري ما عساني ان اقول ؟
ولا ادري كيف يظهر احد دجالي الاسلام ليشجب الحادث وهو يردد قوله :-
" {قَاتِلُوا الَّذِينَ لا يُؤمِنُونَ بِاللَّهِ ولا بِالْيَوْمِ الآخِر ولا يُحَرمُونَ مَا حَرمَ اللَّهُ وَرسُولُهُ ولا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرونَ} " كل يوم وكل صلاه ؟

يالحمق من يصدق هذا ويتفوه بعباره " الاسلام دين تسامح " فاين التسامح من هذا ؟
ياالله الم تستحي وان تتفوه بقرانك هذا ؟ الم يخبرك جبريل او اي من ملائكتك ان هذا لا يليق بجلالتك ؟ ياالله يامن خلقت هذا الكون وتلك المجرات اللانهائيه تطلب من البشر ان يقاتلوا بعضهم البعض حتي يدفعوا الجزيه ؟ اي اله انت ؟





0 تعليق:

إرسال تعليق

تذكّر : : كلُّ إناءٍ بالذي فيهِ ينضَحُ